قداس شهرزاد
يشهد الياسمين،،،
وأحمر الأقحوان،،
أني عشقتك،،
حتى الانكسار،،،
وأنني اشتهيتك،،،
حتى الانهيار،،،
لأجلك يا شهرزاد،،،
كان الاحتراق الأخير،،،
خفق قلبي في غيابك،،،
كالمطر في نيسان،،،
يا بركانا حمل معه،،،
رايات السلام،،،
فطال كل الأنام،،،
ألم في اعتصر،،،
في جوانحي كا الأحلام...
لقد أضعت ذاكرتي،،،
في متاهات النسيان،،،
يا شهريار،،،
إني طفلة تحلم بالدمى،،،
بالفراشات والحلوى،،،
وشقائق النعمان،،،
خذني،،،خذني،،،
لأعبر إليك،،،
يا شهريار،،،
لأختلق لعينيك،،،
ربيعا وقوافل سنونوات،،،
خذني،،،خذني،،،
لأرحل إلى أحضانك،،،
وأبعث عصفورة،،،
جميلة الصوت والألوان،،،،
تعال إلي،،،
تعال،،،
لأبوح بطقوس التصوف ،،،
وأقيم مراسم القداس،،،
وتراتيل الابتهال،،
بقلمي:الشاعرة " حياة بربوش "
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق